جحا معزوم

كا ن جحا معزوما عند احد قومه فى وليمه وعندما اتى كان ملابسه غير نظيفه فتم طرده من قبل القوم من مجلسهم فهم جحا كثيرا وصمم ان يعد العده هذه المره وودعوه مره اخرى فلبس افخر الثياب وهم لهذه الدعوه فاتى وطرق الباب فدعوه على الفور بالمائده فقال جحا للقوم يا قوم سامر كمى بالاكل قبلى فضحك القوم وووووتمت هههههههههههههه

جحا كان نايم تحت الشجرة

جحا كان نايم تحت الشجرة جت العصفوره و زقت فوق راسه قال : الشره مب عليك الشره على امك الي ما لبستك حفاظه

جحا والبخور

جحا والبخور تبخر جحا يوما ..فاحترقت ثيابه! غضب جحا ..واخذ يتعهد نفسه عهدا.. الا يتبخر ابدا الا وهو عريان

جحا وبطن امه

كانت ام جحا حاملا ببنت فقال جحا مدا سنسميها فقالت الام اسيا فدهب جحا الى المدرسة وهو فرحان وبالصدفة سال المعلم جحا اين تقع قارة اسيا فقال جحا بفرح (تقع قارة اسيا في بطن امي)

حمار جحا

كان لجحا جار ثقيل وكلما استعار شيئ من جحا لا يرجعه اليه وبينما جحا في بيته واذا بجاره يدق الباب ففتح جحا فقال له جاره اعرني حمارك قال له جحا لقد اخدته زوجتي عائشة الى السوق انا اسف لو كان هنا لاعطيته لك واذا بلحمار ينهق في بيته قال له جاره اتكذب علية يا جحا قال له جحا غاضب ويحك ياجاري تكذبني وتصدق حماري

امرأة جحا

ماتت امرأة جحا فلم يأسف عليها كثيرا ، وبعد مدة مات حماره فظهرت عليه علائم الغم و الحزن . فقال له بعض أصدقائه : عجـباَ منك ، ماتت امرأتك من قبل ولم تحزن عليها هذا الحزن الذي حزنته على موت الحمـار. فأجابهم : عندما توفيت امرأتي حضر الجيران وقالوا لا تحـزن فسـوف نجد لك أحسن منها ، وعاهدوني على ذلك ، ولكن عندما مات الحمار لم يأت أحد يسليني بمثل هذه السلوى … أفلا يجدر بي أن يشـتد حزني !!؟

دخل جحا أحد المحلات

دخل جحا أحد المحلات التي تبيع الحلوى والفطائر……وطلب من البائع أن يعطيه قطعة من الحلوى لم تعجب الحلوى جحا…….فطلب من البائع أن يستبدلها بقطعة من الفطير أخذ جحا قطعة الفطير……وأنصرف دون أن يدفع ثمنها نادى البائع على جحا وقال له: لم تدفع ثمن الفطيرة يا جحا؟ فقال جحا : ولكنني قد أعطيتك قطعة الحلوى بدلاً منها فقال البائع : ولكنك لم تدفع ثمن الحلوى أصلاً!! وقال جحا: وهل أخذت الحلوى وأكلتها حتى ادفع ثمنها؟؟؟

جحا المغربي

قال جحا لصديقه:ساعطيك خاتم من دهب مقابل ان تدعو معي صديقه:يا رب ترزقه بيت من دون سقف

قال جحا

قال جحا لصاحبة تصدق انى دخلت السينما ببلاش فقال لة صاحبة كيف؟ فقال لة لقد دخلت بظهرى فظنوا انى خارج

ماتت امرأة جحا

ماتت امرأة جحا فلم يأسف عليها كثيرا ، وبعد مدة مات حمارهفظهرت عليه علائم الغم و الحزن ، فقال له بعض اصدقائه : عجـباَ منك ، ماتت امرأتكمن قبل ولم تحزن عليها هذا الحزن الذي حزنته على موت الحمـار.ـ فأجابهم : عندماتوفيت امرأتي حضر الجيران وقالوا لا تحـزن فسـوف نجد لك أحسن منها ، وعاهدوني علىذلك ، ولكن عندما مات الحمار لم يأت أحد يسليني بمثل هذه السلوى … أفلا يجدر بيأن يشـتد حزني ؟